رامي مالك: هذا الشيء أهم من حصولي على "أوسكار" عن شخصية "فريدي ميركوري"

الثلاثاء 11-09-2018 00:50 1401 مشاهدة

حل الممثل رامي مالك ضيفا على برنامج Jimmy Kimmel Live، وتحدث مع مقدم البرنامج جيمي كيميل عن تجسيده شخصية مغني الروك "فريدي ميركوري" في فيلم Bohemian Rhapsody.

رامي مالك أوضح أنه حصل على الدور بعد أن شاهده اثنان من منتجي الفيلم في مسلسل Mr. Robot، وربما للتشابه الكبير بين فكّه وفك فريدي ميركوري، واحتاج الدور مع ذلك إلى أن يضع أسنانا مستعارة.

وأضاف رامي مالك أن اليوم الأول في تصوير الفيلم كان جنونيا ومرعبا، ففي ذلك اليوم تم تصوير مشهد حفل فريق Queen الأسطوري في تاريخ موسيقى الروك، أمام جمهور حقيقي، وهو العرض الذي قدمه الفريق عام 1985 في حفل Live Aid، على مسرح إستاد ويمبلي، وكان على صانعي الفيلم إعادة خلق المسرح لإنه تعرض للهدم.

وقال رامي مالك إن الشيء الأهم بالنسبة له من حصوله على جائزة "أوسكار" عن دوره في الفيلم، رغم ما للجائزة من أهمية، كان إثارة إعجاب عضوي الفريق الأصليين روجر تيلور، وبراين ماي، الذي كان لرأيه تأثير كبير في اختيار من يجسد شخصيته، وممثلين آخرين في الفيلم. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"