محمد رمضان يوضح من هو "البروطة" المذكور في أغنية "الملك"

الأحد 12-08-2018 23:12 2025 مشاهدة

خلال حديثه في برنامج "الراديو بيضحك" على محطة 90.90، قال الفنان محمد رمضان إن أغنية "الملك" لن تستفز أي شخص يستقبلها كأغنية مسلية، لا أغنية شخصية.

وكشف محمد رمضان عن معاني بعض العبارات الواردة في الأغنية، ومنها أن المشترك في نادي الملوك هو أي شخص متواصل مع جمهوره، ويعرف سيكلوجيته، وأن وصف "البروطة" يشير لمن ليس لديه رؤية، ويقول لشخص ما إنه لن ينجح أبدا.

كما كشف محمد رمضان أن المنزل الذي تم تصوير الأغنية داخله ليس منزله، بل ڤيلا صور بها العديد من الأفلام والمسلسلات، وصور هو فيها في السابق أجزاء من مسلسلي "الأسطورة" و"نسر الصعيد". وأضاف أن جميع السيارات التي ظهرت في الأغنية ملكه، ما عدا سيارة واحدة يملكها صديق له كان متواجدا في التصوير.

وفيما يتعلق بالأسود، أوضح محمد رمضان أن مروضة الأسود لوبا الحلو كانت المسؤولة عن إحضارها، مشيرا إلى اهتمامه الكبير بالأسود والنمور، وقال إن المرأة رمز البهجة، ووجود "الموديلز" طبيعي في كليب يدعو للبهجة. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"