محمد رمضان لمن يحاولون تشتيته: اطمئنوا..لدي قوة تحمل فرد صاعقة

الأحد 12-08-2018 22:04 315 مشاهدة

أكد الفنان محمد رمضان أن نجاح أغنية Number One من حيث المشاهدات، وتفاعل الشارع معها، شجعاه على تقديم أغنية "الملك"، بالرغم من أن انشغاله بالمراحل المختلفة لصناعة أفلامه ومسلسلاته لا يتيح له إطلاقا التفرغ للغناء.

وفي حديثه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" على محطة 90.90، قال محمد رمضان إنه ممثل، ومع ذلك حققت أغانيه أرقام مشاهدات لم يحققها أي من المطربين هذا الصيف، لكن المشاهدات ليست كل شيء، وما يعنيه هو التأثير في الشارع.

وكشف محمد رمضان عن أن بعض المحيطين به نبهوه، قبيل إطلاق "الملك"، إلى احتمال إصابة الجمهور بالملل، لكون الأغنية لا تخرج عن أسلوبه في الغناء، وكان رده أنه سيغير أسلوبه، أو يتوقف تماما عن الغناء، إذا لم يجد تصاعدا في نجاحه مع كل أغنية.

وقال محمد رمضان إن بوصلته هي الجمهور، ويجب أن يطمئن كل من يحاول تشتيته إلى أن ذلك لن يحدث، فهو ليس شخصا يمكن أن يغير الهجوم عليه طريقة تفكيره، ولديه قوة تحمل فرد قوات الصاعقة، التي خدم فيها.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"