محمد رمضان يوجه رسالة جديدة لمنتقدي Number One

الأحد 12-08-2018 21:07 376 مشاهدة

حل الفنان محمد رمضان ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج "الراديو بيضحك" على محطة 9090، وتحدث خلال اللقاء عن أسباب دخوله مجال الغناء، والانتقادات التي توجه لطبيعة أغنياته.

محمد رمضان أوضح أنه يغني منذ أول أفلامه التجارية، وقدم أغنيتين في فيلم "قلب الأسد"، وهو يغني بناء على طلب الجمهور، فالفنان البخيل على جمهوره هو الفنان الذي لا يقدم المزيد من الأعمال التي يستمتع بها جمهوره.

وقال محمد رمضان إنه حاول في أغنيته الأحدث، "الملك"، الارتقاء بمستوى الأغنية من حيث الموسيقى والصورة، وإن أكثر ما يسعده هو استقبال تسجيلات فيديو من أفراح يتم الاحتفال فيها باستخدام أغانيه، لأن هذه التسجيلات سيشاهدها أولاد وأحفاد وأحفاد أحفاد العروسين.

وأضاف محمد رمضان أنه يغني نوعية من الأغاني تزيد الثقة بالنفس، محورها دائما شخص يعاند اليأس والظروف، ويصر على الوصول لهدفه، وهو لا ينوي الغناء في محور آخر. وشدد على أن الأغنية، وما يراه الناس على الشاشة، صورة من صنع خيال المؤلف، والربط بينها وبين شخصيته في الواقع لا يمت إلى المنطق بصلة. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"