تعرف على الممثلين الذين اكتشفتهم سميرة محسن

الجمعة 10-08-2018 00:54 811 مشاهدة

حلت الفنانة سميرة محسن ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على شاشة CBC، وكشفت خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة عن مجموعة كبيرة من الممثلين والممثلات الذين كانت وراء اكتشافهم.

وقالت سميرة محسن إنها رشحت الممثل خالد النبوي، أثناء دراسته بالسنة الثانية في المعهد العالي للفنون المسرحية، للمخرج محمد عبد العزيز، فشارك بعدها في فيلم "ليلة عسل"، وأثناء عملها كمحكمة في مهرجان الجامعة، اكتشفت ماجد الكدواني، الذي كان آنذاك يدرس في كلية الفنون الجميلة، وحثته على الالتحاق بالمعهد، ثم قدمته في أول مسلسل كتبته بعدها.

وحكت سميرة محسن أيضا كيف قدمت حسن الرداد للراحل نور الشريف، الذي كان يفتش حينها عن وجه جديد بمواصفات نجم، لتقديمه في مسلسل "الدالي"، وكيف ساعدت شريف منير في التغلب على صعوبات واجهته في التخرج، وكانت السبب في تراجع إلهام شاهين عن قرار ترك الدراسة بالمعهد. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"