محمد الغيطي: حلا شيحة عادت من خندق التطرف للوسطية والاعتدال

الخميس 09-08-2018 00:19 1249 مشاهدة

قال الإعلامي محمد الغيطي إن الممثلة حلا شيحة عادت للوسطية والاعتدال، من خندق التطرف والتزمت، وفهم الدين بالغلو، ولو أنها كانت منتجة أعمالها الفنية لأحرقتها وقت اعتزالها الفن.

وأوضح محمد الغيطي، في برنامج "صح النوم" على شاشة LTC TV، أن حلا شيحة اعتزلت الفن إثر إصابتها بحالة من الإحباط والاكتئاب، عقب وفاة الفنان عامر منيب المفاجئة، متأثرا بمرض السرطان. ثم التقت زوجها كندي الجنسية، الذي كان يظهر في القنوات السلفية والدينية، ويتحدث عن عمله بالدعوة للإسلام في أوروبا وأستراليا وأمريكا.

وأضاف الغيطي أن حلا شيحة طالبت وقت اعتزالها بحرق أفلامها، وعبرت عن رغبتها في نسيان فترة عملها بالفن، ثم شرعت في تقديم بعض الدروس الدينية في بعض القصور والفيلات.

وعبر محمد الغيطي عن ترحيبه بإعلان حلا شيحة رغبتها في العودة للتمثيل، وقال إنه يترقب ظهورها في أعمال فنية محترمة، وفقا لما جاء في بيان عودتها للتمثيل. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"