صبحي عطري يكشف وقت اكتشاف إليسا مرضها بالسرطان

الأربعاء 08-08-2018 21:42 719 مشاهدة

قال الإعلامي صبحي عطري إن جميع المتواجدين في الأستوديو، أثناء تسجيل المغنية إليسا ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني"، لم يكونوا على علم بالظروف الصحية التي مرت بها.

وأوضح صبحي عطري، في برنامج MBCTrending على شاشة MBC4، أن إليسا حرصت في كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" على عرض لحظات صعبة حقيقية مرت بها، شاهدها الجميع، لكن أحدا لم يعرف خباياها، مثل لحظة تعرضها للإغماء في حفل القرية العالمية في دبي، في شهر فبراير الماضي، وكان ذلك في بداية مرضها.

وأضاف صبحي عطري أن إليسا اكتشفت مرضها قبل ثلاثة أيام من رأس سنة 2018، وتعجب الناس حينها من تصرفها مع معجبة حاولت التقاط صورة معها، ومع الصحافيين أيضا، ووصفها البعض بالغرور والتكبر.

وذكر صبحي عطري أن إليسا كانت تخضع للعلاج أثناء ظهورها في الحلقات المباشرة من برنامج "ذا ڤويس"، وغنت في حلقة بتاريخ 5 مايو بطريقة "بلاي باك"، ما عرضها لانتقادات من الصحافة والجمهور، لكنها كانت متعبة بعد عودتها من جلسة علاج. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"