أحمد عز وهند صبري يلتقيان في "الممر" بعد 17 عاما على "مذكرات مراهقة"

الأربعاء 11-07-2018 20:50 1683 مشاهدة

استقر المخرج شريف عرفة على الممثلة هند صبري لمشاركة الممثل أحمد عز بطولة فيلمه الجديد "الممر"، الذي يبدأ تصويره بعد أسبوعين على الأرجح، ومن المرتقب أن يكون جاهزا للعرض العام المقبل.

وطبقا لبرنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما، رُشحت الممثلة منى زكي أيضا لبطولة الفيلم، لكن انشغالها ببطولة الفيلم الجديد لزوجها، الفنان أحمد حلمي، جعل مشاركتها في "الممر" صعبة.

و"الممر" هو اللقاء الأول لأحمد عز وهند صبري، بعد 17 عاما على عرض فيلم "مذكرات مراهقة"، من إخراج إيناس الدغيدي، ويشارك فيه أيضا أحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأسماء أبو اليزيد.

تدور أحداث الفيلم حول بطولات قائد الصاعقة المصري إبراهيم الرفاعي، وهو من تأليف الشاعر الغنائي أمير طعيمة، في التجربة الثانية له من هذا النوع، بعد مشاركته في كتابة مسلسل "لهفة" لدنيا سمير غانم.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"