المشاهير تابعوا "مونديال" روسيا..فأي الفرق شجعوا؟

الثلاثاء 10-07-2018 19:15 125 مشاهدة

عبرت مجموعة من مشاهير الفن والإعلام عن دعمها لمنتخبات كرة القدم العربية، بالرغم من الحظ السيئ الذي واجهته في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

الممثلة والإعلامية اللبنانية ستيفاني صليبا أكدت لبرنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما أنها كانت من داعمي المنتخب المصري في "المونديال"، لكنه ودّع البطولة مثل كل الفرق التي شجعتها. أما الإعلامية لميس الحديدي، فأشارت إلى حدوث الكثير من المفاجآت في كأس العالم 2018، مثل خروج المنتخب الألماني، والأداء المتواضع لليونيل ميسي، وأكدت أنها كانت ولا تزال تشجع الفريق المصري.

وعرض البرنامج تصريحا للفنان محمد حماقي انتقد فيه الهجوم على وفد الفنانين الذي سافر إلى روسيا لدعم منتخب مصر، وقال إن الرحلة كانت ستجد الاستحسان لو أن المنتخب ربح مباراته أمام روسيا، لكنها هوجمت عندما خرجت مصر من البطولة. أما أحمد شيبة فعبر عن أسفه لخروج جميع المنتخبات العربية. تعرف على الفرق التي شجعتها لطيفة، وأنغام، ونانسي عجرم في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"