سوسن بدر تحكي قصة لقاء شادي عبد السلام بـ"الخارجة من المعبد"

الثلاثاء 10-07-2018 18:54 121 مشاهدة

استضاف الإعلامي أسامة كمال في حلقة من برنامج "مساء dmc" الفنانة سوسن بدر، وتحدثت خلال حوارهما عن قصة لقائها بالمخرج الراحل شادي عبد السلام، ورغبته في ظهورها في فيلمه "نفرتيتي وإخناتون".

وأوضحت سوسن بدر أنها التقت شادي عبد السلام لأول مرة داخل المسرح القومي، عن طريق مهندس الديكور ومصمم المناظر السينمائية صلاح مرعي، في مرحلة مبكرة من دراستها، ثم في اليوم التالي داخل أستوديو نحاس، الذي كان شادي عبد السلام مديره آنذاك، حيث قام بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية لها، ورسم على وجهها رتوشا فرعونية.

وعن أسباب تعثر إنتاج الفيلم، قالت سوسن بدر إن ميزانيته كانت كبيرة جدا بمقاييس تلك الفترة، وكان شادي عبد السلام بحاجة إلى دعم الدولة، لكن الفيلم لم يجد اهتماما كبيرا، وفي النهاية لم ينفذ، ولن ينفذ، بالرغم من وجود السيناريو.

وأضافت سوسن بدر أن شادي عبد السلام تلقى عروضا بتمويل أجنبي لعمل الفيلم، لكنه رفض رفضا باتا، بل إنه رفض ظهور ما له علاقة بأي شيء أجنبي على "تترات" الفيلم، لدرجة أنه قام بتغيير اسمها، وعندما شجعته على قبول التمويل، غضب منها بشدة، وهي الآن تحترمه لذلك القرار.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"