السقا وكرارة والشريف وهنيدي يشعلون المنافسة مبكرا على رمضان 2019

الأربعاء 04-07-2018 00:52 350 مشاهدة

بالرغم من انقضاء موسم دراما رمضان 2018 منذ فترة وجيزة، يبدو أن المنافسة على موسم 2019 بدأت بالفعل، وذلك بعد ظهور أنباء عن مسلسلات الفنانين أحمد السقا، وأمير كرارة، ويوسف الشريف، ومحمد هنيدي في الموسم القادم.

برنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما استعرض طائفة من تلك الأنباء، وفي مقدمتها إعلان أحمد السقا عن ظهوره في رمضان 2019 من خلال دراما صعيدية، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، في أول مسلسل له بعد "الحصان الأسود" العام الماضي.

أما يوسف الشريف، الذي شغله تصوير فيلم "بني آدم" عن التواجد في الموسم المنقضي، فيعود في 2019 بمسلسل من إنتاج تامر مرسي، من المتوقع أن يكون من تأليف عمرو سمير عاطف، الذي تعاون معه في معظم أعماله، ومنها "كفر دلهاب".

أمير كرارة أيضا يتواجد في رمضان 2019، ويبتعد هذه المرة عن تجسيد شخصية الضابط، بعد النجاح الذي لقيه الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، ويظهر في مسلسل بطابع تاريخي، يحمل اسمي المؤلف باهر دويدار، والمخرج بيتر ميمي.

وبعد إبداء محمد هنيدي موافقته على الفكرة، قررت شركة "العدل جروب" تقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، وبذلك تكون المنافسة على الموسم الجديد اشتعلت مبكرا.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"