اسمع- هشام عباس يغني تتر "أرض النفاق" لمحمد هنيدي

الخميس 17-05-2018 16:57 4026 مشاهدة

طرحت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل "أرض النفاق"الأغنية الخاصة به، والتي يقدمها الفنان هشام عباس بصوته.

التتر تم نشره عبر قناة الشركة على موقع YoUTube، وهو من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان عمرو مصطفة توزيع الموزع الموسيقي توما.

وتقول كلمات الأغنية:

بلا فخر مطبلاتيه... كدب ونصب على رياء
كبت وأمراض نفسيه ... مافيناش حد استثناء
عايزين قنبلة زرية ... حاتشيل م الأرض وباء

مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"