عمرو يوسف: خضت تجارب أداء "الدالي" مع حسن الرداد

الأربعاء 11-04-2018 00:58 1097 مشاهدة

قال الممثل عمرو يوسف إن الفنان نور الشريف كان يحرص على إبراز وجوه جديدة سواء في التمثيل أو الإخراج أو التصوير، لكن المختلف في مسلسل "الدالي" كان حصول الوجوه الجديدة على أدوار كبيرة ومؤثرة.

وحكى عمرو يوسف، في حلقة الثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة CBC، كواليس خوضه تجربة الأداء الخاصة بالمسلسل، بناء على ترشيح المنتج محمد فوزي، وكيف التقى حينها الممثل حسن الرداد، الذي كان أيضا يسعى للحصول على دور في المسلسل.

وقال عمرو يوسف إن مفاجأة كانت بانتظاره وبانتظار حسن الرداد في مسرح قصر النيل، حيث عقدت تجارب الأداء، وهي وجود عدد ضخم جدا من المتقدمين، وأكد أنهما انتظرا انتهاء نور الشريف من استعراض جميع المتقدمين، بالرغم من مساعدة منتج المسلسل لهما، وشعرا بالقلق من طول فترة الانتظار، لكنهما في النهاية حصلا على دورين في المسلسل. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"