أيمن بهجت قمر: "مساء الخير" ليست موجهة للسيسي

الأربعاء 14-03-2018 21:35 1126 مشاهدة

مازح الإعلامي تامر أمين الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وطالبه بحقوق تعادل النصف في أغنية "مساء الخير"، لأنه صاحب جملة "حتروق وتحلى"، على حد قوله.

الحديث في برنامج "الحياة اليوم" كان يدور عبر الهاتف، بين تامر أمين وأيمن بهجت قمر، حول أغنية "مساء الخير"، التي أطلقها المغني الإماراتي حسين الجسمي على قناته بموقع YouTube اليوم. وقال مؤلف الأغنية إن حسين الجسمي ارتبط بالأغاني الوطنية وبمصر، وأصبح واحدا من المصريين، ونحن نشكره على جميع مشاركاته.

أيمن بهجت قمر قارن بين أغنية "بشرة خير" وأغنية "مساء الخير"، والانتخابات الرئاسية السابقة والمقبلة، وقال إن المنافسة شبه منعدمة، ويجب أن يكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي ما بدأه. وأكد في نفس الوقت أن رسالة الأغنية ليست موجهة للرئيس السيسي فقط، ولكن إلى أي رئيس يأتي بعده، فهي تعبر عن مطالب شعب، وكلما قلت تلك المطالب ستقل مقاطع الأغنية. المزيد في الفيديو.

أغنية "مساء الخير" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وإخراج بتول عرفه، وشارك فيها عدد من الفنانين والفنانات مثل هاني رمزي، رانيا يوسف، وأشرف زكي، وروجينا، وأحمد بدير، وشيماء سيف وآخرين.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"