حمدي الوزير: البعض حاول حصري في شخصية المتحرش

الإثنين 12-03-2018 20:49 450 مشاهدة

علق الممثل حمدي الوزير على استطلاع أجراه برنامج "مساء dmc" لآراء عينة من الجمهور حول رمز التحرش في السينما المصرية، وأظهر اتفاقا على اعتباره رمزا لهذه الظاهرة على الشاشة، موضحا أن البعض حاول حصره في شخصية المتحرش.

وشرح حمدي الوزير أن التعامل مع ذلك المشهد من فيلم "قبضة الهلالي" جرى بطريقة سعت لحصره في تجسيد تلك النوعية من الأدوار، وأن من سعوا لذلك تناسوا ما قدمه من أدوار مهمة في السينما والتليفزيون مع مخرجين في قامة محمد خان، وعاطف الطيب، وحسين كمال، وسعيد مرزوق، ونادر جلال، ومجموعة كبيرة من نجوم التمثيل.

وعن وجود هذه الصورة الذهنية عنه لدى من تتراوح أعمارهم بين 13 و 14 عاما، ومعرفتهم بالفيلم وذلك المشهد بالتحديد، قال حمدي الوزير إن ثمة مؤسسات تبحث في الأمر. وأضاف أن السواد الأعظم من الجمهور يتمتع بالوعي، ويعرف عنه اجتهاده في عمله.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"