صلاح منتصر يؤيد هذا الرأي: لحية محمد صلاح تضعه في سلة واحدة مع المتطرفين

الإثنين 12-03-2018 20:27 2738 مشاهدة

استعرض الإعلامي خالد أبو بكر في حلقة الإثنين من برنامج "الحياة اليوم" مقالا للكاتب الصحافي صلاح منتصر حول لاعب نادي ليڤربول والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد صلاح.

وطبقا لما ذكره خالد أبو بكر في هذه الفقرة من البرنامج، نقل صلاح منتصر في المقال رسالة من الإعلامي محمد بركات لمحمد صلاح جاء فيها: لم يعد محمد صلاح مجرد لاعب كرة قدم، لكنه أصبح نجما تتابع الملايين أخباره، وهي نجومية لها تبعاتها التي تبدأ بضرورة أن يحافظ على موهبته وصحته، وضرورة حاجته إلى "نيو لوك" [أي إطلالة جديدة] يتغير بها شكله أمام محبيه.

وتابع خالد أبو بكر نقلا عن المقال: يجب أولا أن يحلق لحيته الكثيفة التي لا تتناسب مع سنه أو نجوميته، والتي تكاد تضعه في سلة واحدة مع المتطرفين المتزمتين، إن لم تضعه مع الإرهابيين أو المتعاطفين معهم على الأقل. هذه رسالة زميلي الكاتب الصحافي والإعلامي المتميز محمد بركات، التي أؤيده فيها.

وتساءل خالد أبو بكر عن علاقة اللحية بكرة القدم والنجاح، وعلاقة الشكل بالحكم على الناس. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"