أخت سعاد حسني تنكر رواية جديدة عن زواجها من منتج لبناني

الأحد 11-03-2018 01:42 1491 مشاهدة

تحدث الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة السبت من برنامج "العاشرة مساء" على شاشة دريم، عن قصة جديدة يتم تدوالها حول زواج الفنانة الراحلة سعاد حسني من منتج لبناني، وطالب ببعض الرفق بسيرتها، والكف عن محاولة استغلالها لتحقيق ظهور إعلامي.

وقال وائل الإبراشي: فوجئنا بمنتج لبناني لا يعرفه أحد يقول إنه تزوج سعاد حسني عام 1969 في إسطنبول، وأقاما معا في الزمالك والعجوزة وشبرا، لكن ظروفا عائلية وسياسية منعت من الإعلان عن الزواج.

ونفت أخت سعاد حسني في مداخلة هاتفية مع البرنامج هذه الأخبار جملة وتفصيلا، مؤكدة أن المنتج المشار إليه حقق مبتغاه من استغلال اسم الفنانة الراحلة، وهو الظهور في الإعلام المرئي والمقروء، لكنه كاذب فيما ادعاه.

وقالت أخت سعاد حسني إن ذلك الشخص ليس منتجا بل مدير إنتاج، كما نما إلى علمها، وتساءلت عما إذا كان يمتلك ما يثبت زواجه منها، موضحة أن سعاد حسني كانت في تلك الفترة مرتبطة عاطفيا بالراحل عبد الحليم حافظ، الذي تزوجته عام 1960. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"