باسل خياط لرانيا يوسف: المرأة تسعى للسيطرة على الرجل

السبت 06-01-2018 21:03 781 مشاهدة

شهدت أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "قعدة رجالة" على فضائية dmc مناقشة ساخنة حول تقسيم الأدوار على الزوج والزوجة، بين الممثلة رانيا يوسف من جهة، ومقدمي البرنامج باسل خياط وأحمد فهمي في الجهة الأخرى.

أحمد فهمي وباسل خياط صعّدا من خطة استفزاز ضيفة الحلقة، التي انطلقت من الجدل حول المسائل المالية، ومدى صواب أو خطأ الفصل بين أموال الزوجة وأموال الزوج. وردا على على وجهة نظر رانيا يوسف في أن التحكم في أوجه صرف أموال الزوج يقع ضمن اختصاصات الزوجة، طرح باسل خياط فكرة محاولة المرأة المستمرة للتحكم في الرجل، وقال إن 90 بالمئة من النساء يسعين لأن يكون معهن جهاز لتوجيه الرجل، مثل إدوات التحكم عن بعد في الأجهزة الإلكترونية.

ولم تعترض رانيا يوسف على الفكرة، بل على العكس أكدت أن مثل هذا الجهاز للتوجيه كان دائما ومنذ بداية الخليقة في يد المرأة بالفعل، فهي التي تلد الرجل وتربيه وتعلمه، أما مهمة الرجل فتنحصر في الإنفاق على المنزل. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"