أحمد موسى ينشر تسجيلا صوتيا يدعي أنه لأحد الناجين من اشتباكات الواحات

الأحد 22-10-2017 02:57 | آخر تحديث: الأحد ، 22 أكتوبر 2017 - 3:28 11620 مشاهدة

فاجأ مقدم البرامج أحمد موسى مشاهدي برنامجه "على مسئوليتي" في حلقة السبت 21 أكتوبر بنشر تسجيل صوتي يدعي أنه لأحد الضباط الناجين من اشتباكات الشرطة مع عناصر إرهابية في الواحات.

وذكر موسى أن قوات الأمن أمس خاضت معركة كبيرة ضد الجماعات الإرهابية على طريق الواحات، مؤكدًا أن ما حدث أمس ليس حادثا إرهابيا ولكن عملية عسكرية ضخمة تُديرها مخابرات دول.

وأضاف موسى أن الحد الأدنى لعدد �لعناصر الإرهابية أمس في طريق الواحات لا يقل عن 200 عنصر وليسوا مجرد 3 أو 4 أفراد كما يعتقد البعض.

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة الإعلاميين قرر فتح تحقيق، الأحد 22 أكتوبر، في التسجيل الذي بثه الإعلامي أحمد موسىن حسب ما ذكرته صحيفة "الوطن".

وقال الدکتور طارق سعده، وکیل نقابة الإعلامیین، إن أعضاء اللجنة التأسیسة لنقابة الإعلامیین قرروا عقد اجتماع طارئ، غدا، بسبب تجاوزات الإعلامي أحمد موسی في برنامجه، مشيرًا إلى أنه من المتوقع وقف البرنامج.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"