"فيلم جامد" عن "الخلية": لحظات الـ Buddy cop الأفضل في الفيلم

الإثنين 04-09-2017 21:56 2471 مشاهدة

مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2017 كان محبو أفلام الأكشن والإثارة على موعد مع فيلم "الخلية"، بتوقيع المخرج طارق العريان، ومن بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، أمينة خليل، سامر المصري، وريهام عبد الغفور، وفي هذه الحلقة من "فيلم جامد" يشرح محمود مهدي لماذا قد يكون الفيلم جاء أقل من توقعاتهم.

الفيلم، تخبرنا المراجعة، مباشر جدا ومتوقع إلى حد كبير، لكن هذا لا يعيبه، بل إنه نجح في اجتهاده لرسم طبيعة مختلفة لمواجهة جانبي الخير والشر، واستخدام بعض الأفكار الجديدة في الأكشن، لكن المشكلة كانت افتقاره إلى جرعة مشبعة من الأكشن الذي وعد به، إلى جانب العيوب التي شابت ما قدمه بالفعل من مشاهد حركة وإثارة.

أما على صعيد الكوميديا، فالمراجعة تنسب لها مساحة الإجادة الأكبر في الفيلم، من خلال فصل الـ Buddy cop (أو الضباط الأصدقاء)، والتي حفلت بها مشاهد أحمد عز ومحمد ممدوح. المزيد في الفيديو.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"