شاهد قبل التحويل للأبعاد الثلاثية.."ثريلر" مايكل جاكسون يعرض في البندقية السينمائي

السبت 12-08-2017 19:06 377 مشاهدة

من المنتظر أن تشهد الدورة رقم 74 من مهرجان البندقية السينمائي (30 أغسطس - 9 سبتمبر 2017) عرض الفيلم الموسيقي القصير "ثريلر"، للملقب "بملك البوب" الفنان مايكل جاكسون، ولكن بعد معالجته ليمكن عرضه باستخدام تقنية الأبعاد الثلاثية 3D.

الفيلم القصير، والذي حمل اسم إحدى أغنيات ألبوم مايكل جاكسون السادس Thriller، عرض في ديسمبر من عام 1983، وتم اختياره بعد ذلك كواحد من أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية تأثيرا على مشهد موسيقى البوب في التاريخ، كما كان أول فيديو موسيقي يحظى بالتكريم بحفظه في أرشيف الفيلم الوطني بواسطة مكتبة الكونجرس الأمريكي عام 2009.

أخرج فيديو "ثريلر" وشارك في كتابته المخرج جون لانديس، وشارك في إنتاجه الموسيقي المنتج الشهير كوينسي جونز، أما رقصات العمل فحملت بالطبع اسم مايكل جاكسون، بالاشتراك مع مايكل بيترز، وظهرت إلى جانب جاكسون في الفيديو الممثلة أولا راي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"