ويل سميث في أولى حلقات Carpool Karaoke..وهكذا علق أوباما على تجسيده شخصيته

الأربعاء 09-08-2017 18:55 207 مشاهدة

انطلق الموسم الأول من سلسلة Carpool Karaoke الجديدة، على خدمة منصة Apple Music، بحلقة للممثل والمغني الأمريكي ويل سميث، وفي هذا الفيديو يمكنكم متابعة 6 دقائق من الحلقة الأولى، والتي نشرتها قناة برنامج جيمس كوردان بموقع YouTube.

جيمس كوردان فاجأ ضيفه هذه المرة، فأثناء استمتاعهما في السيارة بالغناء والرقص على أغنية ويل سميث الشهيرة Gettin' Jiggy Wit' It، توقف كوردان فجأة لتخرج من جانبي الطريق فرقة من عازفي الآلات النحاسية وقارعي الطبول تعزف لحن الأغنية، وليخرج جيمس وويل من نافذة سطح السيارة، ويتابعا المرح مع الأغنية.

وردا على سؤال مضيفه، قال ويل سميث إنه كتب أول أغنية بأسلوب الراب عندما كان عمره 12 عاما، وأذيعت أول أغنية له على موجات الراديو عندما كان في السادسة عشرة، وكان ذلك حدثا هاما للغاية، حيث ظلت الأغنية تذاع خلال الثلاثين يوما الأخير لويل سميث في المدرسة.

وكشف ويل سميث عن أنه فاتح الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في مسألة تجسيده شخصيته، بناء على اقتراح الكثيرين، فكان رد أوباما هو أن لديه الأذنين المناسبتين تماما للدور. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"