الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "الحساب يجمع" ليسرا

الثلاثاء 02-05-2017 16:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 مايو 2017 - 19:8 1343 مشاهدة

أطلقت شركة "العدل جروب" الملصق الدعائي الرسمي والإعلان التشويقي لمسلسل "الحساب يجمع" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2017 وذلك عبر القناة الرسمية للشركة الإنتاج على YouTube.

ولأول مرة تظهر الفنانة يسرا بالحجاب في الأفيش والإعلان التشويقي إلى جانب لقطات سريعة لجميع أبطال العمل وسط أجواء مثيرة وغامضة.

وسبق للصفحة الرسمية نشر صورتين من المسلسل، الأولى للفنان كريم فهمي بشارب ومظهر شعبي جديد لم يسبق له الظهور به في إشارة إلى دور مختلف عن أي دور قدمه من قبل، والأخرى صورة للشخصية التي تؤديها الفنانة يسرا.

المسلسل يعد التعاون التاسع بين شركة "العدل جروب" ويسرا، وأول تعاون للفنان كريم فهمي مع الشركة، وأحد الأعمال الضخمة التي تشارك بها "العدل جروب" في موسم رمضان 2017، حيث تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق.

وسيحتوي الديكور على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبي يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة "العدل جروب"، وبطولة الفنانة يسرا والنجم كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من إيمان العاصي، محمود عبد المغني، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

كلمات متعلقة يسرا

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"