"لف ودوران" مليء بالمميزات للمشاهد..مراجعة "فيلم جامد" لفيلم أحمد حلمي في العيد

الأربعاء 14-09-2016 18:10 8987 مشاهدة

استهل محمود مهدي أحدث مراجعاته السينمائية "فيلم جامد"، وهي لفيلم أحمد في عيد الأضحى "لف ودوران"، بتصريح عن الممثل بيومي فؤاد مفاده أن بيومي فؤاد لو كان أخاه، ويراه كل يوم بهذه الطريقة، لشعر بالملل منه.

فيلم جامد صنف "لف ودوران" في تصنيف الأفلام الكوميدية الرومانسية المبنية على مفارقة غير طبيعية، وفي المراجعة يشرح مهدي مميزات هذه النوعية بالنسبة للمشاهد، من خلال لف ودوران، بالرغم من أنها نوعية مكررة من وجهة نظره.

وبجانب إشادته بحضور أحمد حلمي في الفيلم، والذي نسب إليه 70 % تقريبا من نجاحه، يشيد مهدي أيضا بنجاح الفيلم في خلق رباعي نسائي "خرافي" - على حد وصفه - ستتعرفون عليه في المراجعة.

ورغم سهولة الفيلم إنتاجيا، كما تخبرنا المراجعة، يرى مهدي أن العوامل الكوميدية الوفيرة به لم يتم استخدامها بالشكل الأمثل، كما أخذ على كاتبة السيناريو تركيزها على قدرات أحمد حلمي، وعلى مخرج الفيلم التسرع في إنهائه والذي أوقعه في مشاكل فادحة.

في النهاية، عبر محمود مهدي عن إحباطه من كون هذا هو فيلم أحمد حلمي في العيد، بالرغم من نجاحه كوميديا، شاهدوا المراجعة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"