شاهد- كواليس فيلم "Pete's Dragon" وكيف تم تصوير الغابات

الأربعاء 20-07-2016 06:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 يوليو 2016 - 15:21 1218 مشاهدة

من داخل كواليس فيلم "Pete's Dragon" والذي من المقرر عرضه في أغسطس القادم ظهر الطفل أوكس وهو يتصلق الأشجار ليتضح بذلك تصوير الفيلم في غابات حقيقة ثم تظهر أيضا الطفلة أونا وهى تتحدث لـ أوكس فيقوم بالقفز على عدة أشجار ولكن في الحقيقة هو مربوط بحبل يساعده على القفز والطيران بسرعة.

وتظهر أيضا الممثلة برايس دالاس وهى تبحث عن أونا وتطارد أوكس أثناء محاولته الهروب منها ثم يظهر أوكس وهو يضرب كارل اوربان لمحاولته الإمساك به وتحاول برايس دالاس منع عدة أشخاص من إطلاق النار على كارل اوربان ثم يقوم رجال الشرطة بمداهمة أحد أوكار الأشخاص الهاربة وأخيرا يقفز أوكس على أتوبيس مدرسة في محاولة منه للهروب مرة أخرى.

ثم يظهر في أخر الفيديو فريق العمل أثناء مشاهدته غناء وعزف أغنية يتضمنها الفيلم.

وتدور فكرة الفيلم حول فتى يتيم يعيش وسط عائلة قامت بتبنيه من قبل يحاول أن يهرب منهم، وذلك نتيجة للمعاملة السيئة التي يلقاها منهم، وفي مغامرته تلك يستعين بتنين أليف لتنفيذ مخطط هروبه من المنزل إلى عالم الحرية والاستقلالية والابتعاد عن والديه بالتبني.


2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"