أخبار عن خالد الغندور +

تقارير ولقاءات عن خالد الغندور +

  • #حصاد_في_الفن- ألفاظ خارجة لن تصدق أنها قيلت على الهواء في 2015 #حصاد_في_الفن- ألفاظ خارجة لن تصدق أنها قيلت على الهواء في 2015

    أي عام يشهد الكثير الخلافات والمشادات بين الفنانين والمشاهير، إلا أن عام 2015 سيتذكره الكثيرون بأنه بجدارة سنة الشتائم والألفاظ الخارجة على الهواء مباشرة.

    الإثنين 28-12-2015 00:17
  • بالفيديو- وصلات "الردح الإعلامي": "ما عدوك إلا ابن كارك" بالفيديو- وصلات "الردح الإعلامي": "ما عدوك إلا ابن كارك"

    يقول المثل الشعبي "ما عدوك إلا ابن كارك"، ويقول المثل الآخر "مصارين البطن بتتخانق". لعل هذا هو واقع الإعلام الفضائي خلال فترة اجتياح برامج التوك شو لعقول أصحاب القنوات، الذين هم في الأساس من رجال الأعمال، همهم إما مجد سياسي أو مكسب تجاري.

    الأربعاء 25-11-2015 20:02
  • بالفيديو: 10 مواقف محرجة للمذيعين على الهواء بالفيديو: 10 مواقف محرجة للمذيعين على الهواء

    لم يكن ما حدث لأحمد شوبير مقدم البرامج في قناة مودرن كورة من إحراج شديد أثناء استضافته الناشط السياسي وأحد مؤسسي رابطة مشجعي الزمالك "وايت نايتس" مجرد حادثا فرديا لمذيع على الهواء، ولكنه يأتي ضمن سلسلة طويلة من "المواقف المحرجة" للإعلاميين على الشاشات.<br>

    الإثنين 06-02-2012 23:09

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"