سكووب

  • فتحي عبد الوهاب والسعدني.. رهان أشرف زكي الذي لم يندم عليه الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 12:49

    على خشبة المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية، قدّم الفنانان فتحي عبد الوهاب وأحمد السعدني، حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة.

  • أشرف زكي أشرف زكي لـ FilFan.com: المناصب أثرت على عملي كممثل.. ووجود محمد سامي بمهرجان الإسكندرية لمصلحة الطلاب الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 1:48

    أقيم مساء أمس، الأحد، حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، بمكتبة الإسكندرية، في الدورة التي تحمل اسم الفنان جلال الشرقاوي، واستمرت فعالياتها على مدار الأسبوع الماضي.

  • netflix شبكة Netflix ترصد 400 مليون دولار للمحتوى الهندي في 2020 الأحد ، 8 ديسمبر 2019 - 12:6

    أعلنت شبكة البث الأمريكية Netflix عن عزمها توسيع الاستثمار في الهند بعد مرور 3 سنوات على إطلاقها لأول مرة.

  • سيد محمود القضية والهوية والإنسان فى"جنة" إليا سليمان!
    الأحد ، 8 ديسمبر 2019 - 10:16

    تكمن أهمية فيلم المخرج الفلسطينى إليا سليمان "إن شئت كما فى السماء" أو إنها حتما الجنة”الذى عرض فى مهرجان القاهرة السينمائى مؤخرا، وسبق عرضه وفوزه بتنويه لجنة تحكيم مهرجان "كان السينمائى” الماضى، فى كونه صورا لرحلة البحث عن الهوية، والقضية، والإنسان، فهو يبدأ رحلته المعقدة الصامتة طول الوقت، حيث إنه خلال أحداث الفيلم الممتدة يعبر بالصمت إن شاء التعبيرأو كما يقول هو بالرسم، حيث يقدم لنا فيلما اشبه بلوحات ..متعايشا مع الشخصية الكاريكاتورية التى عبر بها ناجى العلى رسام الكاريكاتير الفلسطينى الراحل عن القضية الفلسطينية، وعن الصمت العربى،فى أوج الصهينة ..وإقتبس "سليمان" أفيش فيلمه من شخصية "حنظلة” وهو مكتوف الأيدى يعطى ظهره للعالم ..ينتظرأملا قادما فى البحر ..

  • مصطفى بيومي علي الشريف: "دياب" العبقري ... 100 فيلم في رحلة فنية قصيرة
    السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 13:5

    ممثل عبقري متفرد في أسلوبه، لم يقدم في رحلته القصيرة مع السينما إلا القليل القليل من كنوز موهبته. يبدأ متأخرا بعد أن يتجاوز الخامسة والثلاثين من عمره، ويزوره الموت مبكرا قبل أن يعانق عامه الثالث والخمسين. مصري قح لا يمكن إلا أن يكون مصريا، وملامحه الشكلية أقرب بغلظتها إلى القبح المنفر.

  • شريف عبد الهادي نيللي كريم.. وجوه الملائكة لا يهزمها المرض أو الزمن
    السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 0:55

    "في البدء كان الوجه، ثم جاء بعده كل شيء".. هكذا قال سِفر الفن المُقدّس، إصحاح الحضور، آية التأثير، عن تلك الوجوه الفريدة، التي وُضعت في ملامحها أسرار القبول، و"سحر العيون"، حتى باتت مغاليق القلوب تُفتح فور رؤياها، لتدخل بلا استئذان.

  • شريهان في عيد ميلادها- شريهان التي لا يمل الجمهور انتظار عودتها الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 11:59

    من لم يشاهد الفنانة شريهان ويتخيلها فتاة أحلامه؟، أو كفتاة تحلم أن تكون في جمالها وخفتها ورشاقتها، أيقونة في عالم الفن منذ بدايتها إلى الآن.

  • أندرو محسن فيلم "احكيلي": كيف تمارس الفضفضة بلغة السينما؟
    الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 13:6

    فعل "الحكي" من الأفعال المحببة والمتأصلة بشكل قوي في الثقافة المصرية، منذ الطفولة ننشأ على حكايات قبل النوم أو "حواديت الأطفال"، قبل أن نصل إلى جلسات النميمة بين الأصدقاء والتي تعتمد دائمًا على الكثير من الحكي.

  • خالد النبوي خالد النبوي الممثل الذي يعيد اكتشاف نفسه في "ممالك النار" الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 10:45

    عام 1990 خطى خالد النبوي أولى خطواته في عالم احتراف التمثيل، دور "شعبان" في مسلسل "شارع المواردي".

  • عزاء شعبان عبد الرحيم أبرزها كامل العدد... 10 ملاحظات من عزاء شعبان عبد الرحيم الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 21:27

    أقيم مساء الأربعاء 4 ديسمبر، عزاء الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم فى شارع الشيشيني بمنطقة الطوابق بفيصل.

  • إيمان مندور إلى الراقصات الشرقيات... مفتاح الفضيلة مع تامر أمين
    الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 17:7

    خلال مسيرة مهنية تزيد عن العشرين عاما، لا يزال الإعلامي تامر أمين يواصل ارتداء ثوب الناقد والرقيب على كل من حوله، يتحدث عن المهنية والموضوعية وكأنه الوكيل الحصري للانضباط الإعلامي.

  • رامي عبد الرازق الورد المسموم... قراءة في قصص الحب المحرم في السينما المصرية
    الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 2:24

    هل تعتبر السينما المصرية من السينمات التي تتعامل بحساسية شديدة مع قصص الحب المحرم أو مع سياقات زنا المحارم والعلاقات الجنسية بين أفراد الأسرة؟

  • جيهان عفيفي معلومات عن الإعلامية الراحلة جيهان عفيفي... عرفها الجمهور من خلال شاشة LTC وهذا سبب رحيلها الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 23:35

    رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء 3 ديسمبر مقدمة البرامج جيهان عفيفي إثر وعكة صحية تعرضت لها نقلت بسببها المسستشفى واستمرت معاناتها مع المرض لمدة أسبوعين حتى وافتها المنية اليوم.

  • صدرت حديثًا... روايات مصرية تصلح للسينما والدراما‎ الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 20:7

    على مدار تاريخها الطويل، ثمة علاقة وطيدة وغير متناهية بين السينما والدراما المصرية وفن الرواية، سواء الأعمال العربية أو المترجمة، لما لهم من نقاط مشتركة كالقصة والحبكة وتنوع الشخوص، مما ساعد على تحويل مئات الروايات إلى أعمال سينمائية أو تلفزيونية، وتخليد جزء هام من الأدب العربي في ذاكرة المشاهد.

  • شعبان عبد الرحيم‎ فنانون يودعون شعبان عبد الرحيم بهذه الكلمات الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 18:41

    ودع الوسط الفني الفنان شعبان عبد الرحيم الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم عن عمر يناهز 62 بعد صراع مع المرض.

( صفحة 1 من 674 )الأول<12345....الأخير

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"