مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أكتوبر، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 أكتوبر، 2008
فوزية محمد ملكة جمال مصر 2006

في جو عائلي اقتصر على أسرتي العروسين ونجوم مسلسل "قلب ميت"، احتفل السيناريست أحمد عبد الفتاح بخطوبته على فوزية محمد ملكة جمال مصر لعام 2006.

أقيم الحفل بمركب "السرايا" على النيل، وحضره نجوم مسلسل "قلب ميت"، الذي خاضت فوزية من خلاله تجربة التمثيل التليفزيوني لأول مرة، وكان السبب في معرفة أحمد الذي كتب سيناريو المسلسل، حسب مجلة "الكواكب".

وعن تفاصيل الخطوبة قال أحمد: "أعجبت بفوزية عندما رأيتها أول مرة، لأنني وجدتها وجها مصريا خالصا، فعندما كنا نجهز للمسلسل في شهر فبراير الماضي، عزمتني المخرجة بتول عرفة لمشاهدة مسرحية "سندريلا"، التي كانت تقوم فوزية ببطولتها".

وأضاف قائلا: "قمت بترشيحها للمخرج مجدي أبوعميرة للدور الذي قدمته في "قلب ميت"، ومنذ ذلك الوقت أصبحنا أصدقاء نتحدث كثيرا، ووجدت بداخلي مشاعر جميلة تجاهها، حتى جاء عيد ميلادها في رمضان، فصرحت لها برغبتي بزيارتهم في البيت".

وتابع: "كانت فوزية مكسوفة، وعرفت أنها كانت تستبعد فكرة الزواج والارتباط في الوقت الحالي، ولكنها وافقت على زيارتي لهم، وبالفعل تمت الزيارة ورحب أهلها بي وتم تحديد موعد الخطوبة".

جدير بالذكر أن مسلسل "قلب ميت" بطولة شريف منير وغادة عادل ومحمد الشقنقيري وأحمد هارون ويوسف فوزي وجمال إسماعيل وسميرة عبد العزيز وخيرية أحمد ونسرين إمام وإخراج مجدي أبوعميرة وسيناريو أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة "سينرجي".