FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 6 مايو، 2019 | آخر تحديث:
إليسا

هنأت المطربة اللبنانية إليسا المسلمين بمناسبة شهر رمضان، متمنية فيه الخير والمحبة والعطاء للجميع.

غردت الفنانة اللبنانية على حسابها الرسمي على Twitter قائلة: "رمضان منو مجرد مناسبة دينية إسلامية. هوي شهر التقوى والعطاء والشهر اللي بيجتمع فيه الكل على الخير والمحبة. ينعاد عليكن بهالشهر الفضيل وانشالله كل إيامكن عيد".

وعن التحضير لألبومها الجديد، يبدو أن إليسا لا تريد تضييع وقت، ففي الوقت الذي تعيش فيه أصداء نجاح كليبها الجديد "كرهني"، الذي صورته من ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، بدأت في التجهيز لألبومها الجديد، لطرحه في "رأس السنة"، وهو التوقيت المفضل لها.

وحسب برنامج Trending MBC زارت اليسا مصر لمدة 5 أيام أجرت خلالها لقاءات وجلسات عمل مكثفة وصلت في بعض الأحيان إلى سبع ساعات، مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين، واستمعت لأكثر من 50 أغنية مصرية، بخلاف الأغاني التي اقترحتها شركة رتانا.

ومن الشعراء والملحنين الذين التقت بهم إليسا: أمير طعيمة، ومحمد رحيم، ورامي جمال، ومحمد يحيى، ونادر عبد الله، ومدين، ومحمود خيامي، ووليد سعد، وغيرهم.

واستقرت إليسا حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.


وردت إليسا على تويته نشرها الملحن المصري محمد رحيم يعلن فيها تلحينه أول أغنية لبنانية لها قائلة: من المتوقع أن أصدر ألبومي في الكريسماس وبالمناسبة أولى أغاني الألبوم اللبنانية التي أخذتها هي من الرائع علي المولى.

وكان المطرب والملحن رامي جمال أعلن عن عمل فني جديد يجمعه بالمطربة إليسا، وصفه بالمفاجأة، وأعرب عن سعادته بالتعاون معها.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.


اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا شبح يهدد استقرار حبيبها في "كرهني"

إليسا تنتفض ضد المسيئين لدينها: لن أدير خدي الأيسر أبدا