مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 6 مايو، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 6 مايو، 2019
شعار CBC

كشفت شبكة CBC عن مواعيد عرض المسلسلات المعروضة عليها طيلة شهر رمضان.

وجاء عبر صفحة القناة الرسمية على موقع Facebbok مواعيد عرض المسلسلات وهي "بدل الحدوتة" في السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وشيماء سيف وبيومي فؤاد وعمرو وهبة والطفل آدم و أحمد رزق وسمير غانم ومن إخراج أحمد الجندي.

أما مسلسل "بركة" فسيُعرض في الثامنة مساء، وهو من بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبورية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد غنيم ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت.

أما مسلسل "حكايتي" فيعرض في التاسعةوالنصف مساء، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر وإدوارد وجمال عبد الناصر وأحمد بدير وهنادي مهنى وإسلام جمال وهبة عبد الحكيم وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وسيُعرض مسلسل "لمس أكتاف" في الحادية عشر مساء، ويشارك في بطولته كل من ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وهاجر الشرنوبي وكرم جابر ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كمايُعرض مسلسل "علامة استفهام" في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، ويشارك في بطولته محمد رجب ووميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.