مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 5 مايو، 2019 | آخر تحديث:
قناة TeN

كشفت قناة TeN عن خطوة جديدة ستقوم بها خلال شهر رمضان 2019 للتغلب على شكاوي الجمهور بسبب الإعلانات المكثفة.

جاء في بيان من القناة أنه من أجل تجربة أكثر استمتاعًا بالدراما الرمضانية المحببة لدى الجمهور، قررت قناة TeN إذاعة جميع مسلسلاتها وبرامجها بدون فواصل.

يأتي القرار تلبية لقطاع عريض من مشاهدي القناة في مصر والعالم العربي، لأن الموسم الدرامي في رمضان يتميز بالتنوع بين الأعمال الكوميدية والاجتماعية والتاريخية والكارتون.

وكشف البيان عن الخريطة البرامجية للمسلسلات وتبدأ في الثانية صباحا مع مسلسل "الحرملك" على أن يُعاد في التاسعة مساء، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم جمال سليمان ودرة وباسم ياخور وسلافة معمار وأحمد فهمي وسامر المصري وصفاء سلطان وباسل الزارو وقيس شيخ نجيب وأحمد الأحمد ونبيل عيسى ومحمد علاء، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق.

فيما يذاع مسلسل "العاشق صراع الجواري" في الثالثة صباحا والإعادة الساعة العاشرة صباحًا، ويشارك في بطولته منذر الرياحنة، من تأليف للكاتب أحمد المغربي والمخرج علي محي الدين.

أما مسلسل "بروفا" يعرض في الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 9 صباحًا، من بطولة أحمد فهمي وماجي بو غصن، إخراج رشا شربتجي، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج ايجل فيلم".

ويُعرض مسلسل "سوبر ميرو" الساعة 10 مساء والإعادة 1 ظهرًا، من بطولة إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وسمير غانم، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإنتاج محمد احمد السبكي.


فيما يذاع كرتون "كابتن عزوز" على الإفطار، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإيمان السيد، وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج عبد الله نبيل.