رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 2 مايو، 2019 | آخر تحديث:
داليا الخولي

اشتهرت الفنانة داليا الخولي من خلال أول ظهور لها على شاشة السينما، بدور "بولين" الذي قدمته في فيلم "مافيا" مع أحمد السقا عام 2002، وحقق نجاحا كبيرا وعرفها الجمهور من خلاله.

وتظهر الفنان داليا الخولي أو "بولين" كما عرفها الجمهور، في شهر رمضان 2019، من خلال مشاركتها في مسلسلي "طلقة حظ" مع مصطفى خاطر، و "سوبر ميرو" بطولة إيمي سمير غانم.

ونشرت داليا الخولي صورها من كواليس مشاركتها في مسلسل "سوبر ميرو" ويبدو على وجهها أثار كدمات طبقا للشخصية التي تقدمها خلال العمل.


كما نشرت صورة أخرى من كواليس تصوير مسلسل "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر.

يعرض مسلسل "طلقة حظ" في رمضان عبر قنوات الحياة وcbc وdmc وON E، وهو بطولة مصطفى خاطر وأيتن عامر ومحمد أنور وهبة مجدي وأحمد ماهر وأحمد التهامي وإنعام سالوسة وإيمي سالم ومحمود حافظ وحسني شتا وميرنا نور الدين، وداليا الخولي، وخالد أنور ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

أما مسلسل "سوبر ميرو" فيعرض عبر قناتي "النهار" وTen، وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم مع عدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

اقرأ أيضا

هنيدي يعود لجمهوره في عيد الفطر بعرض مسرحية "3 أيام في الساحل"

برامج رمضان- أصالة تكشف أسباب خلافها مع أنغام وجورج وسوف