محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 2 مايو، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 2 مايو، 2019
قناة النهار

أعلن د.عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات النهار الخريطة البرامجية لقنوات النهار خلال شهر رمضان 2019 والتى تتضمن باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية والبرامح الدينية والمطبخ ومسلسلات الأطقال.

وأشار الليثى إلى أن قنوات النهار تلبى كافة الرغبات للمشاهدين وتٌلقى الضوء على كافة شرائح المجتمع، وتعرض أهم وأفضل الأعمال الدرامية والبرامجية لكبار نجوم الدراما المصرية فى إطلالة رائعة عبر شاشة النهار فى رمضان من خلال أقوى المسلسلات الدرامية ومنها النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل "حكاية مرة"، وأحمد صفوت وعاديدة رياض، والنجم حسن الرداد بمسلسل "الزوجة 18" مع سلوى خطاب ومحمود البزاوى، كما تطل النجمة ايمى سمير غانم من خلال مسلسل "سوبر ميرو" مع النجم سمير غانم، كما تشارك فيفى عبده بمسلسل "مملكة الغجر" مع حورية فرغلى وسامح الصريطى، بالإضافة إلى مسلسل "السهام المارقة" بطولة شيري عادل، وشريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، وعائشة بن أحمد، وهشام فقيه، وكامل إبراهيم، بالاضافة إلى برنامج الكاميرا الخفية "الزفة 2".

كما تقدم قناة النهار عددا من المسلسلات المتميزة للاطفال والكارتون ومنها 3 مسلسلات كارتون تعرض لأول مرة بالاضافة إلى مسلسل الكارتون الشهير "بكار" .

بالاضافة إلى عدد من البرامج الدينية المهمة لكبار العلماء وشيوخ الازهر ومنهم برنامج "حديث الصيام" للعالم الجليل د. أحمد عمر هاشم.

كما تقدم قنوات النهار عددا من أطهى وأفضل برامج المطبخ خلال شهر رمضان لكبار المتخصصين و"الشيفات" وأجمل وأطهى الأطعمة.

اقرأ أيضا

خريطة برامجية تنافسية لـ"القاهرة والناس" في رمضان 2019 .. دراما تشويقية مع "حدوتة مرة" و"الزوجة 18" وبرامج أكثر جرأة لـ"شيخ الحارة" و"عايشة"

تعرف على مسلسلات CBC في رمضان: دنيا سمير غانم وياسمين صبري في مواجهة ياسر جلال وعمرو سعد