رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 2 مايو، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 2 مايو، 2019
أصالة وعائشة بو جبل

تبدأ شبكة قنوات "النهار" عرض برنامج "عايشة شو" الذى تقدمه عائشة عثمان بو جبل، قبل السباق الرمضانى بيومين، حيث تبدأ عرض حلقتين يومي السبت والأحد، وتحل ضيفة على الحلقتين المطربة أصالة.

وتكشف أصالة خلال اللقاء أسباب خلافها مع النجمة انغام، كما تكشف أسرار وكواليس علاقتهما، وتوضح موقفها الحالى من أنغام، كما تتحدث عن أزمتها مع النجم جورج وسوف بسبب اختلاف موقفهما حول الأحداث فى سوريا.

وتغنى اصالة خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيها، كما تغنى لايف لأول مره أغنيتها الجديدة "بنت أكابر" بصحبة فرقتها الموسيقية وفرقة الرقص الشعبى.

"عايشة شو" يعرض على شاشة قناة "النهار" وتقدمه عائشة عثمان بو جبل، كما حصلت قناة "القاهرة والناس" على حق عرضه بالتزامن مع قناة "النهار".

ويعد البرنامج من نوعية برامج hard talk مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته عددا من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، من مصر والوطن العربى.

البرنامج يحمل الكثير من الأفكار الجديدة، ويضم عدة فقرات منوعة بين الغناء واللعب والحوار الجرئ، مضيفة أن ضيوف البرنامج سيشاهدهم الجمهور بشكل مختلف تماما، وسيكشفون الكثير عن خبايا حياتهم الشخصية للجمهور.

يذكر أن عائشة عثمان مقدمة برامج تونسية عملت فى عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، ويعد برنامج "عايشة شو" أولى تجاربها الحقيقية فى القنوات المصرية.

اقرأ أيضا

هل نجلاء بدر على خلاف مع دينا الشربيني؟ الممثلة تجيب

إصابات الوجوه وحرق الجثث.. الصور تكشف أحداث الحلقة 4 من آخر مواسم Game of Thrones