إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الخميس، 2 مايو، 2019 | آخر تحديث:
وفاء عامر

فرحة لم تكتمل لأسرة مسلسل "السر" بطولة حسين فهمي ووفاء عامر، إذ كانت هناك محاولات لعرضه في رمضان 2019، بعد تأجيل عرضه
أكثر من مرة مؤخرا، لكن تأكد عدم عرض المسسل في رمضان المقبل رغم أن بعض أبطال العمل نشروا مؤخرا الملصق الدعائي له مشيرين إلى أنه سوف يعرض في رمضان، ولكن منتج العمل محمد فوزي أوضح أنه لم يحدد موعد عرضه حتى الأن.

ومن جانبها قالت الفنانة وفاء عامر بطلة العمل لـ FilFan.com إن المسلسل لن يعرض في شهر رمضان "بالطبع كنا نتمنى ذلك، فهو عمل متميز ويتناول عدة قضايا اجتماعية بالإضافة إلى أنه ملئ بالخطوط الدرامية التي تجذب المشاهد، ولكن توقيت عرضه خارج عن إرادتنا، فمنتج العمل محمد فوزي يبحث عن أفضل وقت لعرضه".

وأوضحت أن العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، ولذلك سيحصل على نسبة المشاهدة التي يستحقها حتى لو خارج رمضان، لأن المواسم الجديدة أصبحت ثرية وتحقق نجاح، والدليل على ذلك مسلسل "الطوفان" فرغم عرضه خارج رمضان إلا أنه حقق نسبة مشاهدة عالية وأثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها لها مسلسل أخر في الشهر الكريم تنتظر عرضه وهو "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، حيث تراه من الأعمال المميزة التي تستحق المشاهدة، كما أوشكت على الانتهاء منه فلا يتبقى لها سوى المشاهد الأخيرة التي ستقوم بتصويرها خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن الفنانة وفاء عامر قامت بنشر برومو المسلسل عبر حسابها الشخصى على صفحتها الشخصية على Facebook وكتبت تعليقا عليه "انتظرونى فى مسلسل السر 2019"، وبعدها انتشرت أخبار تؤكد ان هناك مفاوضات فعليه تجرى لعرض المسلسل ، بعد ان تقرر تحويل المسلسل لجزأين يعرض الاول فى شهر رمضان والاخر فى نهاية العام الجارى وهو ما نفاه منتج العمل محمد فوزي.

مسلسل من بطولة حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ومازن السماحى ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر ومنة جلال، ومن تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى، وينتمى المسلسل لأعمال الـ60 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

إقرأ أيضا

خاص- وفاء عامر: لابد من نزول الاستفتاء وعدم الترويج للشائعات

بالفيديو- وفاء عامر تضرب ابنها عمر بسبب مزاحه معها