إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأربعاء، 1 مايو، 2019 | آخر تحديث:
بوستر مسلسل سوبر ميرو

أوشك المخرج وليد الحلفاوي على الانتهاء من تصوير مسلسله "سوبر ميرو" بطولة إيمي سمير غانم، حيث يقترب من إسدال الستار على تصوير أحداث العمل المقرر عرضه في شهر رمضان.

وأكد الحلفاوي لـFilFan.com أنه انتهى من مونتاج الحلقات الأولى استعدادا لتسليمها للقنوات العارضة للعمل، إضافة إلى إجراء المونتاج والجرافيك خاصة أن المسلسل يتضمن العديد من هذه النوعية حيث تجسد إيمي سمير غانم دور بطلة خارقة، وهو ما يستلزم وقتا طويلا، مشيرا إلى أن كل هذا يتم بالتوازي مع تصوير العمل، حيث يجري حاليا تصوير عدد من المشاهد الداخلية بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد.

ونفى وليد الحلفاوي ما تردد حول وجود تشابه بين شخصية "سوبر ميرو" التي تجسدها إيمي سمير غانم، و"سوبرمان"، مؤكدا أن هناك فارقا كبيرا بين الشخصيتين، وهو ما سيلمسه الجميع مع عرض العمل، مطالبا في الوقت نفسه عدم الحكم على المسلسل من البرومو فقط.

وأوضح أن العمل كوميدي بامتياز وهو ما جعله يحمل في كواليسه أجواء من المرح والسعادة بين فريق العمل، وهو ما سيشعر به المشاهد على الشاشة.

ومن ناحية أخرى تلقى الحلفاوي ردود أفعال جيد عقب طرح برومو المسلسل والذي كان في إحدى مشاهده خاضت إيمي تدريبات قاسية على فنون الننجا، وقدمت مشهدا وهى تمارس التدريبات البدنية على طريقة عمرو دياب، وظل الميرغني يناديها بلقب "الهضبة" وردت عليه قائلة: "علشان يعرف أنه مش لوحده"، ثم تقرر زعيمة عصابة استهدافها لتجنيدها أو القضاء عليها، وتتعاون معها ضيفة الشرف يسرا اللوزي.

يذكر أن مسلسل "سوبر ميرو" من بطولة إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وسمير غانم، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإنتاج محمد احمد السبكي.