أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 1 مايو، 2019 | آخر تحديث:
تشارليز ثيرون

خلال الفترة الأخيرة، أصبحت الممثلة تشارليز ثيرون تتحدث بسهولة عن تفاصيل حياتها الشخصية أمام وسائل الإعلام.

وقد حلت ضيفة على برنامج The Tonight Show الذي يقدمه المذيع جيمي فالون، وخلال حوارهما تطرقت إلى علاقتها بابنتيها وكيف أنهما على معرفة جيدة بالكثير من الأشياء التي لم تخبرهما عنها، موضحة أنهما تتمتعان بثقة عالية في النفس وذكيتان للغاية.

وأضافت: "بالرغم من أن لديهما قدر محدود من المعرفة في هذا العمر، فأنهما تتصرفان على أساس أنهما على دراية بكل شيء. كما أنهما تستخدمان هذه المعرفة باستمرار وكأنهما تقولان (أنت غبية يا أمي)".

وتابعت: "في أحد الأيام، قالت لي ابنتي جاكسون البالغة من العمر 7 سنوات أن ميدوسا تعيش في حمام السباحة، فقلت لها: لم يكن لدي أدنى فكرة أن ميدوسا تعيش في حمام السباحة الخاص بنا، بالمناسبة من أين هي؟ فنظرت إلي وقالت: نيو جيرسي". يشار إلى أن ميدوسا في الأساطير الإغريقية، كانت فتاة جميلة، غير أن آثينا غضبت عليها، فحولتها إلى امرأة بشعة المظهر كما حولت شعرها إلى ثعابين.

وبعد أن حكت ثيرون أكثر من موقف ساخر بينها وبين طفلتيها، اعترفت أنها ليست لديها أي فكرة عن المصدر الذي تكتسب منه ابنتيها المفردات اللغوية الغريبة وبعض المهارات.

واستدركت موضحة أن ابنتها الصغرى أوجست البالغة من العمر 3 سنوات، حبست مساعدتها ولم تتمكن من الخروج. في البداية انبهرت ثيرون بقدرات الفتاة، ثم تساءلت من أين تعلمت الصغيرة كل هذا؟!

وقالت مازحة أن هناك شخص ما يتسلل في الثالثة صباحا إلى المنزل، يعلم ابنتيها أشياءً غريبة.

اقرأ أيضا

تشارليز ثيرون تبحث عن شخص جريء لتواعده: متاحة بشكل صادم

بالصور- تشارليز ثيرون بلون شعر جديد على سجادة أوسكار 2019