نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
أحمد موسى

عبر المذيع أحمد موسى عن استيائه بعد الإعلان عن أسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

تنظم مصر البطولة التي تنطلق في 21 يونيو المقبل، وأعلنت اللجنة المنظمة أن سعر تذكرة الدرجة الثالثة في مباريات المنتخب المصري 200 جنيه، وهي الأقل سعرا.

قال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" الذي يعرض عبر قناة "صدى البلد" إن بهذه الأسعار لن يذهب الجمهور إلى الاستاد لمشاهدة المباريات.

أضاف، قائلا إن الأسعار مبالغ فيها وأن الجمهور سيجلس في منزله لمتابعة المباريات عبر قناة النيل الأرضية دون أن يكلف نفسه.

ناشد موسى المسؤولين لتخفيض أسعار التذاكر، موضحا أن جمهور الكرة هو جمهور الدرجة الثالثة الذي سيظل يشجع ويدعم المنتخب، وأن 200 جنيه رقم كبير على الأسرة المصرية.

أكد موسى في حديثه أننا نحتاج أن يمتليء استاد القاهرة بأكبر عدد من المشجعين، مشيرا إلى أن هناك بعض الفئات تستطيع الجلوس في الدرجة الأولى والمقصورة وشراء تذكرتها، لكن جمهور الدرجة الثالثة مبلغ 200 جنيه كثير عليه.

وطلب أحمد موسى من اللجنة المنظمة أن تراعي جمهور الدرجة الثالثة وأن تكون التذكرة ما بين 50 إلى 70 جنيه، وافترح أن تزيد من سعر تذاكر الدرجة الأولى والمقصورة.

تنظم مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تقام خلال شهري يونيو ويوليو بمشاركة 24 منتخبا.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أسعار التذاكر، وفيما يخص تذاكر مباريات مصر، حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

يذكر أن البطولة تنطلق في 21 يونيو بمبارة منتخب مصر وزيمبابوي على ستاد القاهرة.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يمازح محمود البزاوي بسبب أسعار تذاكر مباريات المنتخب في كأس الأمم الإفريقية

صورة- شيرين عبد الوهاب تقلد حركة محمد صلاح الاحتفالية.. هكذا رد عليها