أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 29 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
Game of Thrones

تباينت الآراء حول الحلقة الثالثة من الموسم الأخير لمسلسل Game of Thrones، لكن هناك شبه إجماع على أن التصوير كان مظلما بشكل كبير لدرجة أنه تسبب في عدم رؤية بعض تفاصيل معركة "وينترفيل" بين الأحياء والموتى السائرين "الوايت واكرز".

وبالرغم من أن هذا الأسلوب في التصوير ليس جديدا على المسلسل، فإن الكثيرين من متابعي حلقة The Long Night أبدوا استيائهم من الظلام.

في السطور التالية، نستعرض أبرز التعليقات التي كتبها مستخدمو Twitter على الحلقة الجديدة:

كتب أحد المستخدمين أن أسوأ جزء في الحلقة بالنسبة له، كان الظلام المخيم على أول 45 دقيقة. وتابع: "لقد فهمت، أنهم يحاربون في الليل. لكن ألم يكن من الممكن زيادة الإضاءة قليلا؟".


وكتب آخر "هل شبكة HBO سمت هذه المعركة الأضخم في التاريخ السينمائي، واضعة في اعتبارها أننا لن نتمكن من معرفة ما إذا كان هذا الادعاء صحيحا أم لا؟". في إشارة إلى أن الشبكة الناقلة للمسلسل تخدع المشاهدين مدعية أن هذه الحلقة الأضخم في التاريخ.


واتفقت تغريدة أخرى مع الأمر، حيث كتبت المستخدمة: "أعزائي الأشخاص الذين يصنعون المسلسلات... يفضل المشاهدون في المنزل رؤية ما الذي يحدث على الشاشة، توقفوا عن جعل كل شيء مظلم". ثم وقعت باسم كل من شاهدوا حلقة اليم من مسلسل Game of Thrones.


وسخر آخر من طريقة التصوير، ناشرا صورة سوداء، مع تعليق: "أنها حلقة رائعة حتى الآن".


واستمرارا لحالة السخرية التي انتابت بعض المشاهدين، كتب آخر: كيف يمكن أن نغير المود الليلي لهذا المسلسل؟


وانتقد مستخدم التصوير بطريقة ساخرة متظاهرا بأنه سعيد لمشاهدة شخص ضبابي الملامح يفعل شيئا مع شخص آخر مطموس الملامح ومظلم.


وقال آخر إنه قرر مسامحة الساحرة الحمراء "ميليساندر"، لأن بدونها لم نكن لنتمكن من مشاهدة ما يحدث في الحلقة.

جدير بالذكر أن "ميليساندر" تمكنت من إشعال النيران في أسلحة الجنود بكل سهولة، ثم تعسرت في إشعال الخنادق التي تحاوط "وينترفيل"، لكنها استطاعت في النهاية.


اقرأ أيضًا:
مايسي ويليامز تتحدث عن النهاية الصادمة لمعركة "وينترفيل" في Game of Thrones.. تبا لـ"جون سنو"

لا شيء عبثي في Game of Thrones- مواقف مهدت لمعركة "وينترفيل" منها نبوءة "آريا"