مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 29 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
Game of Thrones

عرضت ثالث حلقات الموسم الأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones التي شهدت معركة وينترفيل أكبر معركة في تاريخ Game of Thrones، حيث استغرقت نحو 55 يوما للتصوير.

ملحوظة المحرر تتضمن السطور التالية حرق للأحداث

1- تبدأ التجهيزات للمعركة مع تسلم"سامويل تارلي" لسلاحه و"ليانا مورمونت" تقود جيشها إلى جانب تجهيزات جيوش الأنساليد والدوثراكيين وعلى الجانب الآخر يوجد "جون" و "دينيريس" والتنانين و"ثيون" يقوم بحماية "بران" ويلزم الجميع مواقعه.

2- وصول الكاهنة الحمراء "مليساندر" إلى موقع المعركة وتأمر جيش الدوثراكيين أن يرفعوا أسلحتهم فتقرأ عليها تعويذة تحولها إلى سيوف مضيئة وتلتقي بسير "دافوس" الذي يريد القضاء عليها وتخبره بأنها ستموت قبل طلوع الشمس.

3- جيش الدوثراكيين في مقدمة الجيوش ويتواجه أولا مع جيش الموتى، قم يعود منه عدد قليل بقيادة "جوراه مورمونت" في الوقت الذي ينطلق فيه جيش الموتى السائرين نحو باقي الجيوش.

4- "إد" ينقذ "سام" من الموت ثم يتعرض هو لطعنة نافذة يموت على إثرها، في الوقت الذي تتجه فيه "سانسا" نحو السراديب للإحتماء بها وتجد "تيريون" هناك.

4- تنطلق "دينيريس" و"جون" بالتنانين نحو المعركة لإشعال النيران في جيش الموتى السائرين، في الوقت الذي يسارع فيه باقي لبجيوش إلى داخل القلعة، ولكن تقع "ليانا مورمونت" في يد أحد العمالقة وتلقى حتفها بعد أن طعنته بالخنجر الفاليري الصلب.

5- الجنود يحاولون إشعال الخنادق لكنهم يفشلون، وهنا تتدخل الكاهنة الحمراء وتقرأ تعويذة عليها لتشعلها وتمنع جيش الموتى السائرين من المرور عبرها، في الوقت الذي يحاول فيه "تيريون" الخروج إلى المعركة ولكن تمنعه "سانسا".

6- يضحي مجموعة من الموتى السائرين بأنفسهم لإخماد نيران الخنادق وهنا يمر الباقون من خلالها مجددا، في الوقت الي يهرب فيه "ساندور كليجاين" من المعركة خوفا من النيران ولكنه يعود عندما يرى "آريا" تقاوم وحدها.

7- تختبيء "آريا" في السردايب ولكنها تفاجىء بمجموعة كبيرة من الموتى السائرين تلاحقها وهنا ينقذها "كليجاين" وبيريك من أيديهم ولكن يدفع الأخير حياته ثمنا لهذا وهنا تتدخل "مليساندر" وتقنع "آريا" بأن هناك فرصة للقضاء على ملك الليل.

8- يدافع "ثيون" ورجاله عن "بران" ضد مجموعة من الموتى السائرين، في الوقت الذي يحاول فيه "جون" الوصول إليه ولكن "ملك الليل" يحاول إعاقته بالتنين الخاص به وتقوم معركة بين تنين "جون" وتنين "ملك الليل" يسقط على إثرها كلاهما على الأرض.

9- مواجهة بين "ملك الليل" و"جون سنو" يقوم "ملك الليل" على إثرها بإحياء جميع الموتى في المعركة ليجد "جون " نفسه عالقا يواجه جيشه الخاص وهنا تصل "دينيريس" بالتنين لتنقذه.

10- تنين "دينيريس" ينفث النار في اتجاه "ملك الليل" ولكن لم يصبه شيئا ويحاول إطلاق السهام على التنين ولكنها تهرب بعيدا، ولكن محاولتها باءت بالفشل بعدما تمكن الموتى السائرين من القضاء على التنين الخاص بها وإسقاطها أرضا لتجد نفسها في مواجهة مع الموتى السائرين وهنا يتدخل "جوراه مورمونت" لإنقاذها.

11- اقتحام مجموعة من الموتى السائرين السراديب، وينجح "تيريون" في إنقاذ البعض والاختباء، في الوقت الذي يلقى فيه "جوراه مورمونت" حتفه على يد الموتى السائرين دفاعا عن "دينيريس".

12-وصول "ملك الليل" إلى "بران" و"ثيون" عند الشجرة المقدسة ويستعد "بران" لمواجهة "ملك الليل" ولكن "ثيون" يندفع نحو الأخير محاولا القضاء عليه ولكنه يلق حتقه على يد "ملك الليل".

13- تصل" آريا" في الوقت المناسب إلى "بران" ولكن "ملك الليل" يلتفت لها محاولا قتلها ولكنها تسارع بطعنه بالخنجر الفاليري الصلب وهنا يسقط كل الموتى السائرين وتنتهي المعركة.

اقرأ أيضا
لاعب كرة قدم يحرق أحداث Avengers: Endgame لأكثر من مليون متابع له .. مطالبات بالقضاء عليه

كيت هارينجتون يكشف عن اللحظة المفضلة بالنسبة له في Game of Thrones: أحببت موتها