رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
أحمد بدير

انتهي المنتجان محمد درويش وعلاء مهني من التحضيرات النهائية لطرح فيلم "دفع رباعي بقوه" بالسينمات، حيث انتهت جميع مراحل المونتاج والمكساج، من أجل عرضه قريبا.

وأكد المنتجان درويش ومهني بأنه تم التعاقد مع شركة "الأخوة المتحدين" للمنتج وليد صبري للتوزيع السينمائي في أكثر من دور عرض داخل مصر.

وتدور أحداث فيلم "دفع رباعي بقوه" في إطار لايت كوميدي وأكشن وذلك بخلاف الارتباط المتكامل بين جميع الأطراف على الدعم الكامل للجيش والشرطة للقضاء علي الإرهاب، فضلا عن مناقشة وحلول الأزمات الإنسانية التي يتعرض لها البعض.

وأكد محمد درويش بأنه يستعد حاليا لتحضير أكثر من عمل سينمائي وسيبدأ مراحل التصوير بعد الانتهاء من التفاصيل الفنية بالكامل.

جدير بالذكر أن فيلم "دفع رباعي بقوه" يتضمن مجموعة من الفنانين وهم أحمد بدير ، ومحسن منصور، وأحمد عزمي، وندي بهجت، وأحمد العمدة، ومحمود الحسيني، وإيناس النجار، وسناء يوسف، ومنه جلال، وميسره ، ومحمود فارس، وياسر علي ماهر، وعلاء زينهم، ومحمد فاروق شيبا، وحسن عبد الفتاح، وأحلام الجريتلي، وسمسم شهاب، وصبري عبد المنعم ، ورودي، وسمر علي، ومحمد الشربيني، وحمدي هيكل وغيرهم، وهو من إنتاج "أتحاد الأخوة جروب" للمنتجان محمد درويش وعلاء مهني وشركة "برايت ستار" للدكتور تامر تهامي، سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

اقرأ أيضا

عرض خاص لفيلم The Crew بحضور يسرا..خلية نحل لجنود مجهولة داخل صناعة الفيلم

صورة- محمد رمضان فاض به الكيل من اتهامه بالغرور.. رد حاسم من نجم "زلزال"