رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 26 أبريل، 2019
هشام سليم

كشف الفنان هشام سليم عن بعض تفاصيل شخصيته، والتي تعود للتربية الجادة والصارمة التي نشأ عليها على يد والده صالح سليم.

وأكد هشام سليم ان شخصيته مرت بمرحلتين فكان في السابق صريح ولا يعرف المجاملات بأي شكل وهو ما كان يتسبب في غضب الكثيرين منه، وبعدها تحولت شخصيته إلى مرحلة ثانية أكثر تعمق وهدوء في ابداء رأيه في الأخرين اثناء التعامل معهم دون أن يجرحهم.

وأوضح هشام خلال حلوله ضيفا على برنامج "أنا وبنتي" والذي يقدمه شريف منير وابنته أسما، أن شخصيته الجادة، تعود للتربية الصارمة التي نشاء عليها على يد والده صالح سليم، فكان يعلمه الصراحة بسبب الكذب الكثير الذي كان يلجأ له للوصول إلى هدفه.

وتابع أن والده صالح سليم كان يضربه ويعاقبه بشدة بسبب الكذب، حتى يعلمني كيف أكون صريحا حتى لو كان ذلك سيضره، وأن يكون مقتنعا برأيه مهما كانت العواقب.

على جانب أخر يشارك الممثل هشام سليم في رمضان 2019 بالجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع أمير كرارة، ويجسد خلاله شخصية "أكرم صفوان" وهي الشخصية التي تقف أمام "سليم الأنصاري" أو أمير كرارة في أحداث الجزء الجديد.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

صورة- صلاح عبد الله الزملكاوي يسخر من فريقه بسبب جماهير الأهلي

صورة- رزان مغربي بالبيكيني مجددا داخل حمام السباحة