نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
عادل إمام

لأول مرة منذ عام 2012 يغيب الفنان عادل إمام عن جمهوره في رمضان، فمنذ 7 سنوات عندما قررh أن يعود للدراما التليفزيونية تواجد إمام في كل عام بمسلسل جديد.

هذا العام كان من المفترض أن يشارك إمام في الموسم الرمضاني بمسلسله "فالنتينو" حتى أنه بدأ تصويره مبكرا، لكن قبل فترة تأكد خروجه من السباق.

لدى عادل إمام قاعدة جماهيرية كبيرة سواء من الكبار أو الشباب والصغار ودائما تحصل مسلسلاته على نسب مشاهدة مرتفعة ،لكن هذا العام سيفتقده الجمهور وسينتقد معه بعض الأشياء التي نستعرضها في النقاط التالية.

كوميديا عادل إمام

لدى عادل إمام كوميديا خاصة يقدمها في أعماله، مهما كانت حركاته محفوظة أو كلماته وتعبيرات وجهه مكررة، لكن لن تتمكن من منع نفسك من الضحك عندما تشاهدة.

تمر السنوات ويظل عادل إمام نجم الكوميديا الذي يتعلم منه أجيال كثيرة، هذا العام لن نجد كوميديا عادل إمام التي تعتمد عليه وعلى حركاته هو، لا على إيفيهات تقال.

نجوم معه

كونه عادل إمام، يظهر معه بعض ضيوف الشرف الذين قد يكونوا نجوما وكل واحد منهم له اسمه، لكنهم من أجله يقبلون بالظهور في مشاهد قليلة، لذا نجد أعماله تضم أسماء كثيرة.

جيل شاب

يحب عادل إمام أن يكون مسلسله به عدد كبير من الممثلين وخاصة الشباب، حتى يعطيهم فرصة الظهور في عمل من أعماله لينطلقوا بعدها في طريقهم، كما يحب ظهور الأطفال معه ويكون مسلسله مناسبا لكل الأسرة.

مناقشة موضوعات مهمة بطريقة ساخرة

لا يقدم عادل إمام عمل كوميدي فقط، بل يحب أن يتناول موضوعات اجتماعية وسياسية ويعلق عليها لكن في قالب كوميدي ساخر.

أغلب أعماله منذ شبابه في السينما، وحتى الآن في المسلسلات كلها تناقش قضايا وتسلط الضوء على أمور تخص المجتمع المصري ولكن بطريقة كوميدية.

اقرأ أيضا:

رسميا MBC تكشف تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز في الشلال"

طليقة أحمد إبراهيم: توقفوا عن الإساءة له.. شخص محترم لم يتخل عني