محمد هلال
محمد هلال تاريخ النشر: الاثنين، 1 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 1 أغسطس، 2005
لا خلافات بين هلال وشيرين وجدي

سيستأنف المغني الشاب حمادة هلال خلال الأسبوع الحالي العمل في ألبومه الجديد ، بعد تعافيه من حالة التسمم التي أصابته الأسبوع الماضي، و تسببت في إلغاء حفلته الأخيرة بالأسكندرية.

هلال أكد في تصريحات خاصة لموقع filbalad.com أن الألبوم الذي لم يتحدد اسمه بعد، سينتظر نزوله مع عيد الفطر المقبل. كما سيشهد تعاونه مجدداً مع شركة هاي كوالتي المنتجة ، و تعاوناً فنياً مع الملحن أشرف سالم ، وثلاثة من كتاب الكلمات هم بهاء الدين محمد ، أحمد عبد الله ، طاهر كامل.

وأضاف هلال "لم أستقر بعد على قائمة الأغاني النهائية التي ستصدر بالألبوم ، قد تكون هناك فرصة لوجود أغنية من فيلم "عيال حبيبة" به ، ولكن كل ما أستطيع تأكيده أننه سيشمل مجموعة كاملة من الأغاني الفردية ، دون وجود أية اغنيات مشتركة مع مطربين أخرين".

هلال أعرب خلال حديثه عن شعوره بالقلق مع اقتراب موعد طرح فيلمه السينمائي الأول "عيال حبيبة" في العاشر من شهر أغسطس الحالي ، و الذي يقوم فيه بدور شاب منطوي خجول يسعى لأن يكون منفتحاً مثل رفاقه. حيث يقول هلال "أنا أشعر بالتوتر مؤخراً ، خاصة أنها تجرتي السينمائية الأولى ، وحقيقة لا أملك توقعات محددة بخصوصه ، كل ما يمكنني قوله هو طلب التوفيق من الله".

وواصل قلقه معلقاً على تأثير فيلمه على الألبوم القادم "في حقيقة الأمر لا أعلم ما إذا كان نجاح الفيلم سيؤثر سلباً او ايجاباً على الألبوم ، هذا أمر يصعب توقعه".

من ناحيته نفى المغني الشاب وجود خلافات بينه و بين ملحنه محمد رحيم على هامش المشكلة التي تردد صداها حول تشابه لحني أغنية "تاني حترجع تتحداني" لهلال ، و أغنية " كل ده" للمغنية شيرين وجدي ، حيث يعلق هلال بقوله "أؤكد أنه لا توجد خلافات من اي نوع بيني وبين رحيم، فأنا إنسان مسالم للغاية ، لا أعشق المشاكل ، مع التذكير بأني رفضت إرفاق هذه الأغنية بالبومي الأخير "واحشني" ، إلا أن المنتج طارق عبد الله أصر على وضعها في القائمة النهائية".

إلا أنه تابع " ورغم كل ما حدث فأنا لازلت على علاقة طيبة للغاية مع شيرين وزوجها إيهاب طلعت ، إضافة إلى أن الأغنيتين حققتا نجاحاً عريضاً".