إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 22 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
وفاء عامر

حرصت الفنانة وفاء عامر على الإدلاء بصوتها في التعديلات الدستورية لعام 2019 حيث قالت لـFilFan.com إنها أصرت على النزول لحث المواطنين على ذلك، فمازال أمامهم وقت للإدلاء بأصواتهم لأن هذا واجب على جميع ومن حق بلدنا علينا الوقوف بجانبها وتعديل الدستور للصح.

وأوضحت أنها وجدت نزول عدد كبير من الشباب والكبار والسيدات والكل هدفهم هو مصلحة البلد، مؤكدة أن البعض الذي يريد نشر التكاسل لمنع المواطنين عن المشاركة فى الاستفتاء والعزوف عنه، لن يصلوا لشئ لأن الجميع أصبح لديهم وعي كامل، حيث وجدت بنفسها إقبال كبير للغاية لإيمانهم أن مصر ستظل أهم وأقوى.

ومن ناحية أخرى أعربت وفاء عن سعادتها بعرض مسلسلها "السر" في شهر رمضان المقبل، موضحة أنه وقت مناسب وسيحصل على نسبة مشاهدة عالية، لأنه عمل قوي ومتميز وذات طبيعة خاصة حيث يناقش الواقع بأكمله.

وتجسد فيه شخصية "غالية" وهي بائعة كبدة تعيش في أحد الأحياء الشعبية، وهي قوية وتقف مع الحق ضد الظالم، وتقابل حسين فهمي ويحدث بينهما كثير من المشاجرات، ويشارك في بطولته نضال الشافعي وريم البارودي، ومن إخراج محمد حمدي.

كما تواصل تصوير مسلسلها الأخر "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، والذي تجسد فيه شخصية سيدة أعمال، ومازال أمامها عدد كبير من المشاهد الداخلية والخارجية، ومن المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.