إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 22 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
ليلى علوي أثناء الإدلاء بصوتها

حرصت الفنانة ليلى علوي على الإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل لجنتها الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان الإبتدائية في التجمع الخامس.


كما التقطت الصور التذكارية مع السيدات والأطفال، وحثت المواطنين بضرورة النزول للتصويت لأن هذا حق بلدهم عليهم وهذه أمانة وواجب تجاه بلدنا.


يذكر أن الفنانة ليلى علوي تشارك في بطولة فيلم "التاريخ السري لكوثر"، وتدور قصة الفيلم حول الأحداث التي تلت مؤامرة يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة، الفيلم بطولة كل من زينة، إيناس كامل، عبدالرحيم حسن، أحمد حاتم، فراس سعيد، محسن محيي الدين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

وتجسد فيه شخصية مختلفة وجديدة عن أعمالها السابقة، وبنيولوك جديد حيث سترتدي الحجاب وذلك لأنها تحرص على التنوع في أعمالها السينمائية والتليفزيونية.

وأخر أعمالها في التليفزيون مسلسل "هى ودافنشى" مع خالد الصاوى، ومى سليم، وأحمد سعيد عبد الغنى، وبيومى فؤاد، وريم هلال، وحسام فارس، وإنجى أباظة، وهدى الإدريسى، ومحمد أحمد ماهر، تأليف محمد الحناوى وإخراج عبد العزيز حشاد.

كما تم تكريمها مؤخرا في جمعية الفيلم برئاسة المخرج هاني لاشين، والفنانة يسرا، ضيف شرف المهرجان، وتم تكريم الفنان يحيى الفخراني والمخرج جلال الشرقاوي والفنان ماجد الكدواني، حيث تعتز به دائما لأنها ترى التكريم هو تقدير كبير بالنسبة لها.