مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 22 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
GOT

تمكن عشاق مسلسل Game of Thrones من مشاهدة الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير قبل موعد طرحها الرسمي عبر شبكة HBO، وذلك نظرا لتسريبها من على الموقع الرسمي لـAmazon Prime.

ركزت أحداث الحلقة الجديدة على تجمع غالبية الشخصيات الرئيسية في "وينترفيل"، والاستعدادات الأخيرة قبل الحرب الحتمية مع جيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

في السطور التالية، نسترجع معا أبرز أحداث الحلقة الجديدة:

1- تبدأ الحلقة بمثول "جيمي لانستر" للمحاكمة أمام قادة الشمال و"دينيريس تارجاريان"، حيث يرفض أن يعتذر عما اقترفه من أخطاء، مؤكدا أنه فعل كل شيء من أجل عائلته. تقرر "برين" أن تشهد لصالحه، موضحة أنه دافع عنها وتأتمنه على حياتها. فيتم العفو عنه من قبل "سانسا ستارك". فيما بعد، يتحدث "جيمي لانستر" مع "بران" ويعتذر له عما فعله به، فيخبره الأخير بأنه غير غاضب نظرا لأن هذا الأمر جعل منه شخص آخر، مضيفا أن الأهم الآن هو الانتصار على جيش الموتى.

2- يعلم الجميع أن "سيرسي" خدعتهم، وأنها لن تنضم إلى حربهم أمام الموتى. لذلك، تغضب "دينيريس تارجاريان" من "تيريون" لأنه أخطأ في حكمه على شقيقته، ولم ينتبه إلى خديعتها. يتحدث "جوراه مورمنت" مع "دينيريس" ويطلب منها مسامحة "تيريون"، كما ينصحها بالحديث مع "سانسا" لحل الخلافات التي بينهما.

3- تذهب "دينيريس" إلى "سانسا" لكي تخفف حدة التوتر بينهما، وتعترف لها بأن حبها لـ"جون سنو" له تأثير كبير عليها. لكن في الوقت الذي تصبح فيه السيدتان على وشك عقد هدنة، تخبرها "سانسا" أن بعد انتهاء الحرب لن يخضع الشمال لأي ملك.

4- يصل "ثيون جريجوي" إلى "وينترفيل"، وفور رؤية "سانسا" له تحتضنه، وتسعد بعودته مرة ثانية.

5-يجتمع الجميع لوضع خطة لمواجهة جيش الموتى السائرين الذي أصبح على بعد ساعات من الوصول إلى "وينترفيل". يخبرهم "بران" أن ملك الليل سيسعى إلى النيل منه نظرا لأنه حافظ ذاكرة البشرية، لذلك سيكون هو بمثابة الطُعم الذي يستدرجه حتى يتم تدميره وينتهى معه الجيش.

6-في الساعات الأخيرة قبل المعركة، تذهب "آريا ستارك" إلى "جيندري" وتقيم علاقة حميمية معه، في مشهد فاجأ الكثيرون.

7- يقرر "تيريون" وشقيقه "جيمي" أن يحتسيا الخمر معا قبل الحرب، ثم ينضم لهما سير "دافوس"، "تورموند"، "برين"، و"بودريك". يحاول "تورموند" مغازلة "برين" ويظل "جيمي يراقبهما. ينتهى المشهد بأن "جيمي" يمنح "برين" لقب الفروسية.

8-يحاول "جون سنو" تجنب مواجهة "دينيريس" بعدما عرف حقيقة عائلته، لكن في النهاية يخبرها بأصله. فيبدو عليها الغضب نظرا لأنه الوريث الشرعي لعائلة "تارجاريان".

9- تنتهي الحلقة، بوصول جيش الموتى السائرين على أعتاب المدينة، فيما يقف جميع الأحياء ينتظرون المواجهة الحتمية.

اقرأ أيضًا:
اللقاء المنتظر بين "جايمي لانيستر" و "بران ستارك" في Game of Thrones.. لماذا هو هام إلى هذه الدرجة؟

غضب جمهور Game of Thrones في الصين بعد حذف 6 دقائق كاملة من أولى حلقات الموسم الأخير.. تتضمن مشاهد حميمية