FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
أمير كرارة

يعيش الفنان أمير كرارة هذه الأيام حالة من النشاط الفني، فبعد انتهائه من تصوير مسلسله "كلبش 3"، الذي يشارك به في سباق دراما رمضان 2019، تفرغ لتصوير مشاهده بفيلم "كازابلانكا" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر.

وعلى حسابه الرسمي على Instagram نشر كرارة فيديو ظهر به وقد أجلس أحد أصدقائه على كرسي ومارس عليه هوايته كـ"كوافير"، وسط ضحكات الأصدقاء، وعلق عليه كاتبا: "باكل عيش عشان السوق ضيق".

هذا ويتواجد كرار الآن في الإسكندرية لتصوير مشاهده في فيلم "كازابلانكا"، بطولة غادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

أمام الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" فيشارك في بطولته أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدي ومحمد علي رزق وأحمد إمام، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

وكان كرارة فاز بجائزة "موريكس دور" أفضل ممثل عربي، عن دوره فى الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، ونشر على حسابه الرسمي على Facebook صورة له من الحفل وإلى جواره الفنانة نيللي كريم وتامر حسني ومعهم الإعلامية بوسي شلبي، وعلق عليها كاتبا: الحمد لله ...‏جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية، من حفل توزيع جوائز موريكس دور، ومبروك لصحابي واخواتي تامر حسني، ونيللي كريم.

اقرأ أيضا

صورة- أمير كرارة يتجه إلى الإسكندرية لتصوير فيلم "كازابلانكا"

بالفيديو- أمير كرارة: "كلبش 3" مختلف وهنقعد العالم العربي كله في البيت