رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
كريم محمود عبد العزيز

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز منذ يومين، عن دخوله مجال الغناء من خلال أول أغنياته بعنوان "صيتي سمع" والمقرر طرحها قريبا.

وكشف كريم محمود عبد العزيز عن جزء من أغنية "صيتي سمع" عبر حسابه على Instagram، وتقول بداية كلماتها "صيتي سمع صوتي لع لع.. وبخلي المسرح يولع.. صيتي سمع صوتي لع لع.. تعالي يا اللي ما سمعتش اسمع".

مقطع الأغنية نال استحسان بعض الفنانين الذين أعربوا عن إعجابهم بها من خلال تعليقاتهم للفنان كريم محمود عبد العزيز عبر Instagram، ومنهم محمد رجب ومنة فضالي وبدرية طلبة.

جدير بالذكر أن كريم محمود عبد العزيز يشارك في بطولة مسلسل "هوجان" مع محمد إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويعد مسلسل "هوجان" هو بمثابة تعويض لجمهور محمد إمام لغيابه عن المشاركة في شهر رمضان الماضي، ويظهر من خلاله بشخصية بطل يمتع بقوة خارقة، حيث يستعرض قوته في إيقاف السيارات كبيرة الحجم، ومصارعة عدد كبير من الأشخاص ودفعهم لحد الطيران في الهواء، وهو ما كشف عنه بعض المشاهد في الإعلان الدعائي للمسلسل.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.



اقرأ أيضا

على خطى محمد رمضان..كريم محمود عبد العزيز يقتحم مجال الغناء بـ "صيتي سمع"

بالفيديو- هذا ماحققته أغنية عمرو دياب "مقدرش عالنسيان" في 10 أيام