أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
نيكولاي كوستر والداو

تتميز شخصيات مسلسل Game of Thrones بأنها غير أحادية، بل تجمع بين الكثير من الصفات المتناقضة وتحمل أبعادا نفسية مختلفة تتكشف مع مرور الأحداث وتطورها.

لذلك، من السهل أن تجد نفسك محبا لإحدى الشخصيات التي اقترفت أخطاءً لا تغتفر في الماضي، مثل "جيمي لانستر" الذي يجسده الممثل نيكولاي كوستر والداو. فقد تحول من رجل قوي متعجرف يدفع طفلا من النافذة إلى محارب بيد واحدة يخاطر بكل شيء من أجل الحفاظ على كلمته.

في السطور التالية، نرصد مجموعة أخطاء لـ"جيمي لانستر" يميل محبوها إلى تجاهلها بعدما أصبح البطل المفضل في المسلسل، بحسب ما ورد في Screen Rant.

-دفع "بران" من النافذة

كما هو سهل أن تصبح أسيرا لسحر "جيمي لانستر"، من الصعب نسيان ما فعله في الحلقة الأولى من المسلسل، عندما قرر دفع "بران" من نافذة القلعة بعدما عرف بعلاقته الجنسية مع شقيقته التوأم "سيرسي".

-قتل "ألتون لانستر"

بعدما يلقى القبض عليه بواسطة "روب ستارك"، يجد "جيمي لانستر" نفسه محبوسا إلى جانب ابن عمه "ألتون لانستر". يتبادلان الحديث في البداية، ثم ينقض عليه "جيمي" ليقتله.

ما جعل هذا المشهد مؤثرا، حديث "ألتون" عن ذكرياته السابقة مع "جيمي" عندما كان صغيرا.

-اغتصاب "سيرسي" بعد مقتل "جوفري"

يعتبر مشهد اغتصاب "جيمي" لـ"سيرسي" واحدا من أسوأ تصرفات الشخصية على الإطلاق، خاصة وأنه لم يكن ضروريا من الناحية الدرامية، بحسب ما ذكر موقع Screen Rant.

في هذا المشهد، يقرر "جيمي" إجبار "سيرسي" على المعاشرة الجنسية متجاهلا توسلاتها، بجانب جثة ابنهما غير الشرعي "جوفري".

-سخرية من "برين"

قبل أن يتعلق محبو Game of Thrones، بالعلاقة التي تجمع بين "برين" وجيمي"، كان الأخير يسيء التعامل معها، ويسخر من شكلها الخارجي باستمرار معتبرا أن جسدها لا يناسب امرأة.

-تذكير "كاتلين" بخيانة "نيد"

عندما يقع "جيمي" في الأسر، يقرر إثارة غضب "كاتلين" مقارنا نفسه بزوجها الراحل "نيد ستارك". حيث يقول لها أنه لم يعشق أحدا سوى "سيرسي"، في إشارة إلى خيانة "نيد ستارك" لها وأنجابه لطفل من امرأة أخرى.

-التهديد بقتل ابن "إدمور"

في الحلقة الثامنة من الموسم السادس، يجري "جيمي لانستر" محادثة مع "إدمور"، شقيق "كاتلين"، الذي وقع أسيرا في يده. ولكي يجبره على تسليم ريفرن، يهدده بقتل ابنه بطريقة وحشية.

اقرأ أيضًا:
اللقاء المنتظر بين "جايمي لانيستر" و "بران ستارك" في Game of Thrones.. لماذا هو هام إلى هذه الدرجة؟

غضب جمهور Game of Thrones في الصين بعد حذف 6 دقائق كاملة من أولى حلقات الموسم الأخير.. تتضمن مشاهد حميمية